موعد مباراة ريال مدريد وكلوب بروج يوم الثلاثاء بادارة الحكم البلغاري جيورجي كاباكوف

بإدارة الحكم البلغاري “جيورجي كاباكوف” تقام مباراة قوية من أروع مباريات كرة القدم ضمن دوري أبطال أوروبا، مباراة ريال مدريد وكلوب بروج غدًا الثلاثاء الموافق 1/10/2019 حيث يخوض منتخب ريال مدريد مع نظيره كلوب بروج مباراة وصفها المراقبون بالمباراة الساخنة في ثاني الجولات من خلال دور المجموعات مباراة ريال مدريد وكلوب بروج.

 

وكما أعلن الإتحاد الأوروبي العام لكرة القدم “يويفا”، ستقام المباراة بين منتخبي ريال مدريد وكلوب بروج على أرض ملعب “سانتياجو برنابيو”، مباراة ريال مدريد وكلوب بروج من أروع وأقوى مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

مباراة ريال مدريد الاسباني ضد كلوب بروج البلجيكي في دوري ابطال اوروبا

 

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وكلوب بروج والتي تقام على أرض ملعب سانتياجو برنابيو، بالتزامن مع إنطلاق صافرة الحكم في تمام الساحة 7،55 من مساء يوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والأردن، والساعة 6:55 مساءًا بتوققيت مصر والسودان.

 

 

يخوض ريال مدريد مباراة الغد دون حصوله على رصيد من النقاط، بينما كلوب بروج يحتل المركز الثاني بجدول الترتيب الخاص بالمجموعة الأولى، ويحصل على نقطة واحدة برصيده، حيث يأتي بعد باريسي سان جيرمان وهو الفريق الفرنسي الذي يحتل الصدارة، والذي هزم ريال مدريد هزيمة قاسية، خلال الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، على أرض ملعب حديقة الأمراء بفرنسا.

 

أما كلوب بروج فكان قد تعادل تعادلًا سلبيًا مع المنتخب التركي جالطة سراي.

 

 

تفاصيل مباراة ريال مدريد وكلوب بروج والقنوات الناقلة

تم الإتفاق على أن تتولى قناة بي ان سبورت 1 مهمة نقل المباراة بين فريقي ريال مدريد وكلوب بروج، على أن يكون التعليق بصوت المعلق الكبير علي محمد علي.

Comments are closed.