بكاء شيرين عبد الوهاب على المسرح في السعودية

خلال الحفل الذي أقيم اليوم في السعودية بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية، لم تتمالك الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” نفسها، وذرفت الدموع أثناء رسالة وجهتها إلى بلدها مصر، حيث أشارت الفنانة شيرين إلى أنها وبالرغم من العهد الذي أخذته على نفسها بألا تتحدث مع جمهورها بأي موضوع، لأنها واجهت مشاكل كثيرة بسبب زلات في الحديث، إلا أنها أشارت إلى عدم تمكنها من منع نفسها عن الالحديث بشأن ما تواجهه بلدها “مصر” في الوقت الحالي من مؤامرات كبيرة.

 

 

 

وأشارت الفنانة شيرين للجمهور بالسماح لزوجها الفنان المصري أيضًا حسام حبيب أن يشاركها ويوجه الرسالة لبلدها بالنيابة عنها، لأنه يجيد الحديث وهو أكثر فصاحة منها حسب قولها.

 

 

وحين اعتلى زوجها حسام على خشبة المسرح، قامت الفنانة شيرين بتقبيل يديه، ووجه كلمته قائلًا ” السلام عليكم ، أول حاجة طبعًا عايزين نهني المملكة العربية السعودية وعلى رأسها الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان، نهنئكم بعيدنا الوطني عشان إحنا بنعتبر السعودية بلدنا الثاني ووقفتنا جنبنا عمرها ما تتنسى، وعلى رأسنا من فوق “.

 

وتابع رسالة الفنانة شيرين لمصر قائلًا: ” نوجه كلمة لمصر ورئيسنا وجيشنا إحنا بظهركم ومعكم ربنا ينصركم دايمًا وينصر أهل السعودية، ونشوفكم دايمًا في أعلى شأن “.

 

 

وتابعت الفنانة شيرين بقولها ” اللي ملوش كبير يشتريله كبير، وإحنا عندنا كبيرنا وبنحترمه، ربنا يحمي بلدنا وكل البلاد يارب “.

Comments are closed.