الفنانة السعودية حنان المقبل تتعرض للاختطاف خلال اشاعة كاذبة

من خلال مقطع لها عبر حسابها في “سناب شات ” اظهرت الفنانة حنان ان عمليه اختطافها هي مجرد اشاعة وتحدثت عن سخرية الموقف قائلة : ” أنتم مافكرتم بأهلي بخواني بخواتي بعيالي، لما انتم تسوون هالشي، متدرون شكثر قمت مفجوعة من الاتصالات والكلام اللي قاعد يوصلني، ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، وغير هذا قايلين عمري 15 وانخطفت من بيت اهلي وابوي يدور عليه، مدري وش اقول، بس ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل نتواجه، قدام ربي “.

 

 

وتعرضت الفنانة لوعكة صحية نتيجة الاشاعة الساخرة التي تعرضت لها ونشرت عبر سناب شات صورة لها وهي في المستشفي نتيجة تعرضها لانخفاض في الضغط.

 

ونشرت المقبل على انستجرام لتطمئن جمهورها واصدقائها واهلها انها بخير موضحة انها كانت ” نائمة في منزلها عندما سمعت الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “.

 

وبلغ عدد متابعي حنان المقبل نحو 22 الف متابع .

وكان الخبر الكاذب عن اختطاف الفنانة حنان المقبل يحمل معلومات خاطئة، حيث تم الحديث في الخبر على أن عمر الفنانة 15 عاما، وأنها قد خرجت من منزلها متجهة للسوبرماركت فجراً، لكنها تعرضت للإختطاف واختفت حنان، وقام والدها على الفور بابلاغ الشرطة بعد أن شعر بتأخرها ولم يجدها.

 

ونفت الفنانة حنان المقبل جميع ما تم ذكره عن خبر تعرضها للإختطاف، وأن جميع ماتم ذكره عن اختطافها كان مجرد إشاعة تعرضت لها.

Comments are closed.