الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 4/8/2019 في مباريات درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 4/8/2019 في مباريات درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي

ضمن أهم مبارايات الموسم، سيلعب ليفربول للمرّة الأولى منذ العام 2006، اليوم الأحد، ويبدو أن وجوده في المباراة الإفتتاحية خلال الموسم الأول يربك “بورجين كلوب”.

 

 

وكان من المفترض على “ريدز” أن يسأل عما إذا كانت المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي ودية أم لا، والذي سيلعب فيها السيتي في الدرع الأول وللمرّة الرابعة منذ 9 سنوات، هل هي مباراة ودية أم لا، قبل أن يتحدث في المؤتمر الصحفي عن المباراة.

 

ولكن بنظرة واحدة على هذه المباراة الشرسة يتبين لنا أن المبارة ليست ودية على الإطلاق، وليس كما تظهر هذه الألعاب، وإن الأمر يمكن أن يصبح في الكثير من الأحيان شائكًا.

 

إذن اليوم سنقدم لكم تفاصيل جديدة عن المباراة الشرسة كا وصفها الكثير من المحللين والمتابعين، والتي ستقام على أرض ملعب ويمبلي، بين العملاق ليفربول والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، والذي يحظى بملايين المشجعين، وخصمه مانشستر سيتي، ضمن سلسلة درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي.

حيث ستقام المباراة اليوم الأحد 4/8/2019 بين فريقي ليفربول ونظيره مانشستر سيتي، ضمن مباريات درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي، والتي ستقام على أرض ملعب ويمبلي، ضمن منافسات درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي.

 

موعد المباراة:

ستبدأ المباراة مع إنطلاق صافرة البداية، في تمام الساعة الخامسة 5:00 ىمساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، والأردن، والساعة الرابعة 4:00 مساءًا بتوقيت مصر، وذلك اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة:

سيتم نقل مباراة اليوم بين ليفربول ومانشستر سيتي بواسطة قناة بي إن سبورت 1، وسيكون التعليق على المباراة بصوت المعلق خليل البلوشي.

عن ayman zaki