الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة النصر السعودي وضمك اليوم الخميس 22/8/2019 كاس الامير محمد بن سلمان

موعد مباراة النصر السعودي وضمك اليوم الخميس 22/8/2019 كاس الامير محمد بن سلمان

في ظل غياب عدد كبير من صفوف فريق النصر السعودي، يخيم القلق على نادي النصر وبالأخص جهازه الفني، قبل المباراة الألى له بالدوري السعودي للمحترفين أمام فريق ضمك، اليوم الخميس 22/8/2019، كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث سيتعيب عن الفريق البرازيلي بيتروس، وعبد الفتاح آدم، وعمر هوساوي، ويحيى الشهري، وعبد العزيز الجبرين.

 

وهناك مكافأة قد أعلن عنها نادي النصر السعودي، لكل من يحتفظ بتذكرة آخر مباراة للموسم الماضي، والتي تم تتويج العالمي ليتصدر البطولة للمرّة الثامنة في تاريخه، بعد أن حقق الفوز في الجولة الأخيرة على الباطن بهدفين مقابل واحد، وعلى فريق نادي الهلال بنقطة واحدة.

 

وأعلن نادي النصر عن المكافأة وهي منح تذكرة مجانية للمباراة مع فيق ضمك، لكل من يحتفظ بتذكرة المباراة الأخيرة من الموسم الماضي والتي جمعته بنادي الباطن.

حيث أعلن النادي على حسابه الرسمي في تويتر: ” تقديرًا وإمتناناً لكل من حضر وساند العالمي في مباراة النصر الباطن، واحتفظ بتذكرة التتويج بالكاس الاستثنائي، سيتم تقديم تذكرة مجانية لحضور مباراة النصر وضمك عند احضار تذكرة التتويج “.

 

ويطمح فريق النصر هذه المرّة للتغلب على فريق ضمّك، وذلك بعد تغلبه على الوحدة الإماراتي، وتأهله لربع نهائي دوري أبطال اسيا، على ملعب الملك فهد في دور ال16 مباراة ذهاب.

 

موعد النصر السعودي وضمك على استاد الملك فهد

سيكون ملعب استاد الملك فهد على موعد لإحتضان المواجهة بين كل من فريق النصر السعودي وضمّك، وذلك اليوم الخميس 22/8/2019، ضمن مباريات الدوري السعودي، كأس الأمير محمد بن سلمان، الأسبوع 1.

 

حيث يقرع جرس بداية المباراة اليوم بين النصر السعودي وضمك في تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت فلسطين، الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت لبنان، الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت الأردن، الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت سوريا، الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت العراق، الساعة 6:00 مساءًا بتوقيت مصر، الساعة 6:00 مساءًا بتوقيت السودان.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي وضمّك

يتم نقل مباراة النصر وضمك اليوم بواسطة شاشة قناة السعودية الرّياضية1.

 

ويتم التعليق على المباراة بصوت البلبل المغرّد فهد العتيبي.

عن ayman zaki