الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الزوراء واتحاد طنجة اليوم الاربعاء 21/8/2019 البطولة العربية للاندية

موعد مباراة الزوراء واتحاد طنجة اليوم الاربعاء 21/8/2019 البطولة العربية للاندية

هي واحدة من أهم المباريات التي تنتظر نادي الزوراء العراقي، حيث قال الكابتن مدرب نادي الزوراء “حكيم شاكر”: “تنتظرنا مباراة مهمة مع إتحاد طنجة، وعلينا أن نكون جاهزون للمباراة لنحقق نتيجة إيجابية”.

 

 

وأكد نادي الزوراء أن قدومه للمغرب جاء للإقتراب من بطاقة التأهل لدور ال 32 في البطولة، وأن هدفهم هو البحث عن نقاط الفوز من خلال المباراة، لخوض المباراة الحاسمة مع الرفاع في الجولة الثالثة.

 

حيث قال المدرب شاكر: ” دخلنا البطولة ونحن في المرحلة الأولى من الإعداد، وهذا أثّر علينا، ولكن هدفنا هو بطاقة التأهل عن المجموعة”.

وأضاف شاكر أن فريق طنجة المغربي قدّم أداء مميز في الشوط الأول رغم أن الحظ لم يحالفه، وأن فريق طنجة المغربي يمتلك لاعبين مميزين، مؤكدًا أن فرق المجموعة متساوية في القدرات، وأن ” تحقيق الفوز في مباراة الغد يزيح أحد الفرق المرشحة “.

 

وكان نادي الزوراء العراقي قد حقق الفوز بهدفين دون مقابل على هورسيد الصومالي يوم الأحد، ليتمكن الزوراء بهذا الفوز من امتلاك صدارة المجموعة الأولى بشكل مؤقت، بينما خسر فريق طنجة أمام البحرين بهدفين دون مقابل.

 

وبعد أن أقيم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستقام بين فريق الزوراء العراقي، وفريق إتحاد طنجة المغربي، في الجولة الثانية من مجموعات كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وسيكون فريق طنجة هو صاحب الجمهور والأرض، فمن المقرر أن يلتقي الفريقين اليوم الأربعاء 21/8/2019، في الدار البيضاء.

 

تفاصيل مباراة الزوراء وطنجة:

يقرع جرس بداية الشوط الأول لمباراة الزوراء واتحاد طنجة اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت فلسطين، الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الأردن، الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت لبنان، الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت سوريا، الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت العراق، الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر، الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السودان.

 

حيث تقام مباراة اليوم بين اتحاد طنجة، والزوراء في المغرب، على أرض ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، والتي يتم نقلها عبر شاشة أبو ظبي الرياضية 1.

 

يتم التعليق على المباراة بصوت المعلق محمد حسين.

عن ayman zaki