الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة النصر والاهلي اليوم السبت 7/9/2019 كأس الخليج العربي الإماراتي

مباراة النصر والاهلي اليوم السبت 7/9/2019 كأس الخليج العربي الإماراتي

مباراة النصر والاهلي اليوم السبت 7/9/2019 كأس الخليج العربي الإماراتي ضمن دور المجموعات الجولة الثالثة على أرض ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر إذًا مباراة النصر والأهلي اليوم هي واحدة من ضمن أروع المباريات في الوطن العربي والتي سيتم التنافس عليها بين فريق النصر الإماراتي وفريق الأهلي دبي والتي ينتظرها ملايين من متابعي كرة القدم العالمية وستكون مباراة اليوم بين فريق النصر الإماراتي والأهلي.

مباراة النصر الإماراتي والأهلي دبي اليوم مباراة ساخنة

يخوض كل من فريق النصر الإماراتي والأهلي دبي هذه المباراة وعيونهم تنظر نحو تحقيق الفوز للصعود نحو كأس الخليج أو على الأقل للتربع في صدارة الدوري، وسيكون فريق النصر اليوم هو صاحب الجمهور والأرض.

مباراة النصر الإماراتي والأهلي كأس الخليج العربي الإماراتي

موعد وتفاصيل مباراة النصر الإماراتي والأهلي دبي كأس الخليج العربي الإماراتي

تبدأ مباراة النصر الإماراتي والأهلي دبي اليوم بالتزامن مع سماع صافرة الحكم والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمه، وفلسطين، والأردن، والساعة 7:15 مساءًا بتوقيت مصر والسودان.

القنوات الناقلة

يتم نقل مباراة اليوم بين فريقي النصر والأهلي والتي ستقام على أرض استاد آل مكتوم بنادي النصر الرياضي، عبر شاشات قناة أبو ظبي الرياضية 2، وقناة الشارقة الرياضية، وقناة دبي الرياضية 1.

ويتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم بين فريقي النصر والأهلي كل من المعلق الكبير أحمد حامد – أبو ظبي، والحكم الكبير راشد عبد الرحمن – الشارقة، والحكم الكبير أحمد الشحي – دبي.

عن ayman zaki