الرئيسية » اخبار الرياضة » مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم 8/9/2019 نهائي كاس مصر

مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم 8/9/2019 نهائي كاس مصر

مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 8/9/2019 ضمن كأس مصر النهائي حيث ذهب فريق الزمالك متوجهًا للإسكندرية إستعدادًا للقاء مع نظيره فريق بيراميدز على أرض استاد برج العرب مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم تلك المباراة المرتقبة ذات الطابع الرياضي الساخن ضمن نهائي كأس مصر لقاء العمالقة بين فريق الزمالك ونظيره بيراميدز حيث وافقت الجهات الأمنية المصرية على 20 ألف مشجع لحضور مباراة الزمالك والأهرامات اليوم.

 

مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز

 

بعد فوز الزمالك على نظيره شباب منية بهدف دون مقابل فقد تأهل الزمالك لنهائي بطولة كأس مصر، واستطاع الزمالك أيضًا التغلب على الإنتاج الحربي بهدفين دون مقابل ، وعلى مصر المقاصة بواحد دون مقابل، وبذلك فقد دخل الزمالك التنافس على كأس مصر، ولكن بعد أن كان الزمالك قد خسر الدوري فهو يرد اليوم أن يحقق بطولة محلية

مباراة الزمالك والأهرامات اليوم ضمن كأس مصر النهائي

 

بينما تأهل فريق بيراميدز للمباراة النهائية بعد أن فاز على نظيره طنطا بثلاث أهداف مقابل اثنين، ومن ثم تغلب على الأهلي بهدف دون مقابل، ثم على حرس الحدود باثنين دون مقابل، وتغلب أيضًا على بتروجيت باثنين دون مقابل، ليكون منافس قوي على كأس مصر، ويريد اليوم أن يثبت بين الكبار أنه يستحق الفوز بالكأس.

 

 

 

 

 

التشكيلة المتوقعة للزمالك اليوم

 

 

من المتوقع أن يكون حارس الزمالك اليوم هو عوّاد، وعلى خط الوسط محمد عبد الغني، وعبد الله جمعه، وحمدي النقاز، ومحمود علاء، والمهاجمين هم طارق حامد، وفرجاني ساسي،ومحمد أوناجم، ويوسف أوباما، وأشرف بن شرقي، ليكون مصطفى محمد هو المهاجم الوحيد للزمالك.

 

 

 

تفاصيل عن مباراة اليوم

وذكرت تقارير أن لجنة الحكام قد إختارت طاقم أجنبي “روماني” لإدارة مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز، بعد أن كان نادي بيراميدز قد طالب اتحاد الكرة سابقًا بتعيين طاقم أجنبي للتحكيم على مباراة نهائي كأس مصر بينه وبين نظيره الزمالك.

 

 

 

 

موعد وتفاصيل مباراة اليوم بين الزمالك ونظيره بيراميدز في نهائي كأس مصر

مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الأحد 8/9/2019 نهائي كأس مصر

 

 

 

يخوض فريق الزمالك اليوم المباراة الساخنة مع نظيره فريق بيراميدز على أرض الملعب الرئيسي برج العرب حيث تنطلق المباراة بالتزامن مع سماع صوت صافرة الحكم في تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والأردن، والساعة 8:00 مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والسودان.

 

 

وتولت قناة أون سبورت 1 مهمة نقل مباراة اليوم بين الزمالك والأهرامات عير شاشاتها، ويتم التعليق عليها بواسطة المعلق الكبير  حاتم بطيشة.

عن ayman zaki