الرئيسية » اخبار الرياضة » ريال مدريد يبيع 6 لاعبين من اجل التعاقد مع النجم الفرنسي بوجبا

ريال مدريد يبيع 6 لاعبين من اجل التعاقد مع النجم الفرنسي بوجبا

ذكرت الصحيفة الإسبانية “ماركا”، إن نادي ريال مدريد يسعى ضمن خطّة لبيع عدّة لاعبين خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالي “الميركاتو”، من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي لاعب مانشستر يونايتد “بول بوجبا”، الذي أعلن في أكثر من مناسبة وبصراحة عن رغبته مغادرة ملعب ” أولد ترافورد”، وعبّر عن رغبته باللعب في نادي ريال مدريد، وبالتحديد بقيادة المدرّب زيين الدين زيدان.

وذكرت الصحيفة ان الصفقة بين الناديين تبدو أنها جاهزة ولكنها متوقفة فقط على سعر اللاعب بوجبا.

وجاء في تقرير ماركا، إن نادي ريال مدريد يطمح لجني 200 مليون يورو خلال الفترة القادمة، من خلال بيع اللاعبين، ليتمكن من عقد الإتفاق على اللاعب بوجبا الذي من المتوقع أن يكلف النادي أكثر من 150 مليون يورو.

وحتى الآن حصل نادي الريال على 125 مليون يورو من خلال بيع أربعة لاعبين، وهم ماركوس يورنتي، وثيو هرنانديز، راؤول دي توماس، وماتيو كوفاسيتش، إلّا أن نادي الريال يريد الحصول على مبلغ إضافي قدره 200 مليون يورو، من خلال بيعه لستة لاعبين آخرين وهم، كيلور نافاس، إيسكو، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، خاميس رودريجيز، وماريانو دياز.

حيث يعتبر اللاعب إيسكو، واللاعب جاريث بيل، هم الأغلى سعرًا في القائنة السابقة، ويرفض النادي بيع اللاعب إيسكو بأقل من 80 مليون يورو.

عن احمد محمد