الرئيسية » اخبار الرياضة » الهلال وأبها في الدوري السعودي اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019

الهلال وأبها في الدوري السعودي اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019

الدوري السعودي للمحترفين وموعد وتفاصيل اللقاء بين فريق الهلال وأبها الصاعد.

 

يستضيف الزعيم على أرض ملعب استاد جامعة الملك سعودي اليوم الجمعة 23/8/2019، مباراة من احدى المباريات القزية في الدوري السعودي الأسبوع الأول، حيث يستضبف فريق الهلال فريق أبها في أول جولة من جولات الدوري السعودي للمحترفين.

 

ووصف المدير الفني لفريق الهلال، الروماني “رزافان لوشيسكو”:  المواجهة مع فريق أبها التي ستقام اليوم الجمعة صعبة جدًا.

مباراة اليوم “بمثابة نهائي”.

حيث قال لوشيسكو أمس الخميس: “المباراة ستكون في غاية الصعوبة، يجب إحترام الخصم، فالإمكانيات والأسماء لا تأتي بالفوز، يجب أن نقاتل من أجل الحصول على النقاط الثلاث”، وتابع لوشيسكو بالقول: “تم الإستعداد لهذا اللقاء جيدًا، لا نفكر في أي موجهة أخرى حاليًا، ثم إن مباراة الغد بالنسبة لنا بمثابة نهائي الدوري”.

 

إذن يتقابل الزعيم مع الفريق الصاعد حديثًا أبها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في الجولة الأولى.

 

نادي الزعيم يحسم موقفه حول الاتفاق لضم المفرج

 

قامت إدارة نادي الهلال بحسم موقفها من العروض المطروحة للتعاقد مع مدافع الفريق “متعب المفرج”، بعد أن وردت أنباء تتحدث عن رغبة نادي الاتفاق والتعاون في المفرج لميركاتو الصيف.

 

ومن جانبه قال لاعب الهلال “أندري كاريلو”: ” مستعدون كمنظومة عمل لخوض مباراة أبها، وتقديم ما يرضي جماهيرنا “.

 

تفاصيل موعد مباراة الهلال وأبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

 

نقدم لكم تفاصيل موعد اللقاء بين فريقي الهلال وأبها اليوم الجمعه 23 أغسطس 2019 ميلاديًا، والتي ستقام على أرض استاد جامعة الملك سعود، ضمن بطولة الدوري السعودي الأسبوع ( 1 )، والتي ستقرع أجراس بداية شوطها الأول في تمام الساعة 7:00 مساءًا بتوقيت السعودية، والساعة 7:00 مساءًا بتوقيت فلسطين، والساعة 7:00 مساءًا بتوقيت الاردن، والساعة 7:00 مساءًا بتوقيت لبنان والعراق وسوريا، والساعة 6:00 مساءًا بتوقيت مصر والسودان.

 

يتم نقل المباراة بين الهلال وأبها اليوم بواسطة شاشة السعودية الرياضية 1، ويتم التغريد من داخل الاستديو ويسمع التعليق على اللقاء بصوت المعلق عبد الله الحربي.

عن ayman zaki