الرئيسية » اخبار الرياضة » الاتحاد والرائد ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019

الاتحاد والرائد ضمن مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019

يستضيف ملعب الجوهرة المشعّة مباراة الإتحاد والرائد اليوم الجمعة 23/8/2019، وذلك ضمن الجولة الأولى من مباريات الدوري السعودي الأسبوع 1، كأس الأمير محمد بن سلمان 2019-2020، حيث يفتح استاد ملعب الجوهرة المشعة أبوابه لإستقبال كلّا من فريقي الاتحاد والرائد، تلك المباراة التي يبحث عشاق كرة القدم عن تفاصيل موعدها،،،موعد مباراة الإتحاد والرائد في الدوري السعودي،،،مباراة الاتحاد ضد الرائد ضمن مباريات الدوري السعودي،،،الاتحاد والرائد اليوم الجمعة.

 

 

ويحتضن ملعب الجوهرة المشعة كلًا من فريقي الاتحاد والرائد اليوم، لتكون الفرصة الذهبية لتقديم تفاصيل وموعد اللقاء لجميع متابعي كرة القدم من جميع أنحاء المعمورة.

 

موعد مباراة الإتحاد والرائد والقنوات الناقلة

تفاصيل موعد مباراة الاتحاد والرائد

 

من المفترض أن تقام اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019، مباراة الإتحاد والرائد على أرض ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الأولى من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المفترض أن تقرع صافرة بدايتها في تمام الساعة 8:50 مساءًا بتوقيت السعودية، وفلسطين، ولبنان، والأردن، والعراق، وسوريا، والساعة 7:50 مساءًا بتوقيت مصر والسودان.

 

وتتولى مهمة نقل مباراة اليوم بين الاتحاد والرائد قناة السعودية الرياضية 2، والتي ستقام اليوم الجمعة على أرض ملعب الجوهرة المشعة، ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق سمير المعيرفي.

عن ayman zaki