الرئيسية » اخبار الرياضة » أتليتكو مدريد وبشكل رسمي يجبر جريزمان بالعودة للتدريب بين زملائه يوم الاحد القادم

أتليتكو مدريد وبشكل رسمي يجبر جريزمان بالعودة للتدريب بين زملائه يوم الاحد القادم

أعرب أتليتكو مدريد عن الإستياء الحاصل له من من اللاعب الفرنسي “جريزمان”، خلال سعيه للإنتقال إلى نادي برشلونة في سوق الإنتقالات الصيفية، وأصدر أتليتكو مدريد بياناً وطالب فيه جريزمان بالظهور في تدريبات الفريق كبقية زملائه في الفريق يوم الأحد القادم.

من خلال بيانه الرسمي فقد أعرب أتليتكو مدريد عن الغستياء والإنزعاج من تصرفات اللاعب والمهاجم الفرنسي “أنتوان جريزمان”، وذلك بعد أن كان قد أعلن أتليتكو مدريد عن رحيل اللاعب الفرنسي من صفوفه قبل أسابيع، وكان من المفترض أن يدفع جريزمان قيمة فسخ العقد والتي تبلغ 120 مليون يورو.

وبعد أن صرّح “جوسيب ماريا بارتوميو” أمس الجمعة، وأكّد خلال تصريحه وجود مفاوضات مع أتليتكو مدريد للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي جريزمان.

فقد جاء بيان أتليتكو مدريد والذي تم نشره على موقعه الرسمي وقال:بعد التصريحات التي أدلى بها رئيس برشلونة، خوسيه ماريا بارتوميو، عن لاعبنا أنتوان جريزمان، يريد أتلتيكو مدريد الكشف علناً عما يلي:-“

” في 14 مايو الماضي، أبلغ جريزمان ميجيل آنخيل ودييجو سيميوني وأندريا بيرتا بقراره أنه يريد الرحيل عن النادي بنهاية الموسم، في الأيام التي تلت ذلك الاجتماع، علم أتلتيكو مدريد أن نادي برشلونة واللاعب توصلا لاتفاق منذ شهر مارس الماضي دون مشاورة النادي، وتحديداً في الأيام التي تلت مباراة الإياب ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، كذلك تم التفاوض بشأن شروط الاتفاق منذ شهر فبراير الماضي”.

واضاف أتليتكو مدريد في بيانه أنه ” من الواضح أن استجابة أتلتيكو مدريد كانت سلبية، وذلك لأن كلا من برشلونة واللاعب لم يحترمان أتلتيكو مدريد وجماهيره، كنتيجة لكل هذا، طلب النادي من اللاعب أن يظهر في تدريبات الفريق مثل بقية زملائه يوم الأحد القادم”.

عن ayman zaki