الرئيس الفرنسي السابق يصدر كتابه الجديد العاطفة ويتغزل بزوجته

أعلنت وسائل إعلام فرنسية، أن الرئيس الفرنسي السابق “نيكولا ساركوزي” أصدر الجمعة الماضية 600 نسخه من كتابه الجديد في مكتبة “لامارتين” في باريس، و 450 نسخة في “ستراسبورغ”، وعدد من المناطق الأخرى.

حيث أشادت وسائل الإعلام الفرنسية بكتاب ساركوزي الجديد والذي روي من خلاله الكثير من الصراعات السياسية، إلّا أنه لم يستثني الدور العاطفي والذي تحدث عنه بالتفصيل من خلال كتابه.

وذكرت وسائل إعلام عديدة إن ساركوزي ومن خلال كتاب العاطفة، تغزّل كثيراً بجسد زوجته.

ونال كتاب ساركوزي الجديد والذي يحمل إسم “العاطفة” إقبالاً كبيراً من القرّاء، حيث يروي ساركوزي ذكرياته الشخصية والسياسية من خلال كتابه “العاطفة”.

ويروي الكتاب عن حياة ساركوزي الخاصة وعن زوجته الثانية “سيسيليا”، كما ويتحدث فيه عن إنضمامه عام 2007 إلى قصر الإليزية، كما وتطرق في العاطفة إلى “فرانسوا فيون” والذي تولى رئاسة الوزراء عام 2007 لاحتى 2012، وأيضاً الإنتخابات الرئاسية عام 2007، وسيجولين رويال التي هزمها.

وكان قد أضصدر ساركوزي كتابين خلال شهر واحد، يحملان إسم “فرنسا للحياة وكل شيئ من أجل فرنسا-“La France pour la vie et Tout pour la France”، والكتاب الآخر يحمل عنوان “الشغف -Passions”،

حيث يروي في كتابه الشغف عن حياته السياسية وشغفه في أول طريقه نحو السياسة وحزب الجمهوريون، وأصدر ساركوزي كتابه الشغف في فترة حساسة جداً حيث كان يواجه تهم بإستغلال منصبه السياسي لأغراض شخصية، إلاّ أنه نجح في ظهوره للدور الإعلامي بعد السياسة، ونجح أيضاً في كسب مشاعر القرّاء.

Comments are closed.