محمد رمضان يرد على الانتقادات بسبب ملابسه الشبه عارية

بعد أن تعرض للإنتقادات على غرابة ملابسه الشبه عارية التي ظهر بها خلال حفلاته الغنائية وهو شبه عاري الصدر، قال الفنان المصري محمد رمضان: ” أنا أقدم ميوزيكال شو أثناء الحفل الغنائي لإسعاد جمهوري، وأقدم لهم كل كما هو جديد “.

 

النجم المصري محمد رمضان يشبه ملابسه بملابس شريهان ومايكل جاكسون

 

وقال الفنان محمد رمضان أن ملابسه التي يرتديها أثناء تقديمه الحفلات الغنائية تشبه ملابس مايكل جاكسون والنجمة شيريهان، حيث قال: ” الملابس التي أرتديها أثناء حفلاتي ما هي إلا ملابس تتناسب مع الأجواء الإحتفالية، وهذا ما كان يقوم به مايكل جاكسون وأيضًا الفنانة الكبيرة شريهان التي كانت ترتدي ملابس غريبة أثناء تقديمها الفوازير، وذلك من أجل الشو، فلا بد للفنان أن يرتدي ملابس غير تقليدية “.

 

وقال النجم رمضان ردًا على من طالبوا نقابة المهن الموسيقية بالعمل على وقفه عن الغناء: ” أقول إنني مازلت أسير بطريقي، وسأكمل الطريق حتى النهاية ولن أتوقف ولن ألتفت لمثل هذه الأشياء، أنا فنان أغني سأستمر بتقديم الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها، وبالطبع أحترم نقابة المهن الموسيقية “.

 

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد تعرض لإنتقادات حادًة بسبب الملابس التي يرتديها، حيث طالب بعضهم نقابة المهن الموسيقية بوقفه فورًا عن الغناء.

Comments are closed.