الرئيسية » اخبار فنية » رد قاس وغير متوقع من حلا شيحة على متابعة دعت لها بالهداية

رد قاس وغير متوقع من حلا شيحة على متابعة دعت لها بالهداية

في رد غير متوقع من الفنانه “حلا شيحة”، على تعليق من إحدى المتابعات التي دعت لها بالهداية، على صورة لها بالفستان الرمادي، الذي ظهرت فيه خلال مهرجان توزيع جوائز “بياف”، في الدورة العاشرة تعرضت للإنتقادات بسبب تلك الصورة.

حيث نشرت الفنانة حلا شيحا صورأ لها في مهرجات بياف، وتعرضت الفنانة لموجة كبيرة من الإنتقادات بسبب فستانها الذي كانت ترتديه، ووصف البعض إطلالتها بالفستان بال “جريئة”، ورد البعض بأن هذا الفستان لايجب أن تظهر فيه أمام العامّة من الناس، وقامت إحدى المتابعات بالتعليق والدعاء لها قائلة ” ربنا ينور بصيرتك ويهديكي”، إلّا أن حلا شيحة لم يعجبها الدعاء على مايبدو، وقامت برد غير متوقع على التعليق قائلة “سبتلكم الهداية ليكم”.

فما كان من رواد مواقع التواصل إلّا أن تناولوا رد حلا شيحة وتفاعلوا معه على نطاق واسع، ومنهم من عارض ومنهم من أيّد ردها، حيث قال المؤيدون لردها أنه قد فاض بها الكيل من حجم الإتهامات منذ خلعها الحجاب وعودتها للفن مرّة أخرى، ومنهم الرافض الذي وصف ردها بأنه غير مسؤول، وأنها لا يجب أن ترد على متابعيها بهذه الأساليب.

وكانت حلا شيحة قد إرتدت فستان من بصمة المصمم “محمد الفزاري”، حيث تفاجأ المتابعين لها من جرأتها بعد عودتها للفن وخلع حجابها، لتظهر لأول مرّة مكشوفة الذراعين، وتبدوا كأن تفاصيل باقي جسدها ظاهرة، ما أدى إلى صدمة جمهورها، وتعرضها للإنتقادات.

وبعد تلك الإنتقادات الهائلة حاولت حلا شيحة أن ترسل لمنتقديها رسالة من خلال صورة نشرتها لوجهها من صور الحفل، وعلقت على الصورة قائلة: ” أهلًا يا إمرأة أنت أقوى مما تعتقدين”.

وخلال تكريمها في بيروت أيضًا، قالت حلا شيحة: “أنا نصفي مصري والآخر لبناني وأنا من مواليد مدينة صيدا اللبنانية، وأعتبر نفسي في بلدي الثاني، والدتي انتقلت لمصر منذ أكثر من 20 عامًا وأنجبتني أنا وشقيقاتي الأربعة، فجمالي من البلدين”.

عن maha nader