الرئيسية » اخبار فنية » الفنان رامي عياش يتنازل عن اجره للاطفال المحرومين من الدراسة بالمغرب من خلال جمعية برئاسته

الفنان رامي عياش يتنازل عن اجره للاطفال المحرومين من الدراسة بالمغرب من خلال جمعية برئاسته

قال الفنان اللبناني “رامي عياش” في خلال مؤتمر صحفي لمهرجان موازين أن ” مهمة الفنان لا تنحصر في الجانب الفني بل تمتد لتشمل الجانب الإنساني. و أضاف في هذا الصدد”.

 

 
وتنازل عياش عن أجره للأطفال المحرومين من الدراسة في المغرب، وذلك من خلال جمعية برئاسته تسمى “عياش الطفولة”، والتي تعمل على إكمال الأطفال المحرومين من الدراسة مشروعهم الدراسي، ودعمهم من خلالها، وقد كتب عياش وصيته وإحتفظ بها في مكان سرّي، مضيفاً أن أمنيته الوحيدة في الحياة هي أن تصبح جمعية “عياش الطفولة” أكبر جمعية في الوطن العربي تعتني بالأطفال.

 

 
وتابع رامي عياش أنه يحرص على إكتشاف المواهب الفنيّة الجديدة، والوقوف بجانبها، وهذا الذي يفعله في المغرب.

 

 

وأشار عياش إلى أنه يبحث عن فكرة جديدة، لتقديمها في ديو غنائي، بعد أن نجح نجاح باهر من خلال الأغنية المشتركة التي قدمها مع الفنان “أحمد عدوية” وهي أغنية “بحب الناس الرايقة”.

 

 
وقال عياش:أن من أكثر الأصوات التي تلائم ألحانه، الفنان التونسي “لطفي بوشناق” و”ملحم زين”.

 

 

وقدّم عياش خلال مهرجان موازين باقة من أغتانيه الشهيرة، التي ميزته عن باقي الفنانين بالتألق، ومن ضمنها أغنية “يامسهرني وقلبي مال وبحب الناس الرايقة، وخليني معاك”، إلى جانب أغاني طربية قديمة لفنانين كالفنان عبد الحليم حافظ بأغنية “سوّاح”، وأغاني ماجدة الرومي، بالإضافة لأغنية الشاب خالد القديمة ” دي دي ” والتي أداها بنبرة صوته المميز.

 

 

ومن جهة أخرى، فقد افتتح عياش مطعماً جديداً في عاصمة المغرب “الرباط”، وقد حضر حفل الإفتتاح شخصيات مغربية وعربية، ومن أبرز الشخصيات الفنان المصري إيهاب توفيق، والفنان وليد توفيق، وذلك يوم الثلاثاء.

عن ayman zaki