الرئيسية » اخبار فنية » الفنانة احلام تغير شكلها وتبهر الجمهور بإطلالتها الرشيقة

الفنانة احلام تغير شكلها وتبهر الجمهور بإطلالتها الرشيقة

أثارت الفنانة أحلام ضجة واسعة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وذلك بعد أن نشرت صورًا لها على حسابها الخاص، وهي ترتدي فستانها الزهري وتبدو رشيقه، وإلتقطت صورها والأشجار خلفها، وبقصّة شعرها القصيرة، لتبدو بمظهر مبهر، ومختلف تمامًا عما تعود جمهورها عليه، ليتبادل متابعيها تلك الصور عبر حساباتهم الخاصة، والتي تخطّت تويتر وانتشرت على حسابات الفيسبوك ومواقع أخرى، بتعليقات مختلفة.

فاجأت الفنانه أحلام جمهورها بعد أن نشرت صورًا لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل “تويتر”، حيث ظهرت أحلام بمظهر غير متوقع منها، وهي ترتدي الفستان الزهري الذي ارتدت فوقه معطفًا، بجسدها النحيف، حيث أثارت ضجة بين المتابعين لها.

وأثارت أحلام التساؤلات بعد نشرها صورًا لها، في آخر جلسة تصوير، وعلى الرغم من إعجاب متابعيها بالصور التي أبهرتهم بها، إلّا أن الكثير شكك بأن الصور خضعت لبرنامج الفوتوشوب، لتبدو كذلك، وبعضهم من رجّح أن تكون هي نفسها خضعت لعملية تكميم المعدة، أو عملية شفط للدهون، والبعض رجّح بأن تكون خضعت لرجيم قاس لتبدو بتلك النحافة والرشاقة.

حيث أشارت الفنانة أحلام في وقت سابق ، بأنها تخضع لبرنامج رجيم قاسي، وأنها لن تفكر بأن تخضع لأي عملية للتجميل، أو تكميم للمعدة، وأنها ستؤكد ذلك بنفسها في حال فكرت بتلك الأمور.

وعلى الرغم من كثرة التساؤلات من متابعيها حول نحافتها وإطلالتها التي أبهرت من شاهد صورها، وبالرغم من الضجة التي أحدثتها والحيرة بين متابعيها، إلّا أنها إلتزمت الصمت، ولن تصرّح بأي جديد، وإكتفت بتعليق على صورها قالت فيه ” انتظركم جمهوري في عسير الجمال والفخر، حنا فوق في موسم السودة 13-8 اغسطس انتظركم جمهوري، بنت زايد”.

عن maha nader