الرئيسية » اخبار فنية » افلام مصرية سيتم عرضها في موسم عيد الاضحى

افلام مصرية سيتم عرضها في موسم عيد الاضحى

ستبدأ شركات الإنتاج خلال الأيام القادمة بالترويج الدعائي لأعمالها التي سيتم عرضها في موسم عيد الأضحى المبارك، “كل عام وأنتم بألف خير”.

حيث تبيّن من خلال مواقع إلكترونية، أنه تم تأكيد خمسة أعمال سينمائية لعدّة نجوم مصريين، سيتم عرضها خلال عيد الأضحى المبارك، وهي فيلم ولاد رزق2، فيلم الفيل الأزرق2، فيلم كل سنة وانت طيب، وفيلم الكنز2، وفيلم خيال مآتة.

فيلم “ولاد رزق2”:


فقد إنتهى المخرج طارق العريان من المرحلة النهائية لمونتاج فيلم ولاد رزق الجزء الثاني، وذلك بعد مرور ثلاث سنوات على عرض الجزء الأول من الفيلم، وقال مؤلف الفيلم “صلاح جهيني”، أنه سيتم طرح الفيلم في عيد الأضحى المقبل، وسيتم طرح أغنية دعائية للفيلم من الشركة المنتجة، وسيكون أبطال الفيلم، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد القيشاوي، عمرو يوسف، كريم قاسم، باسم سمرة، أحمد داوود.

فيلم “الفيل الأزرق2”:

بعد أن حقق الجزء الأول من فيلم الفيل الأزرق نجاحًا باهر، فسيشارك في بطولة الفيلم كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري، الفنان الأردني إياد نصار، وعدد من النجوم الذين شاركوا في الجزء الأول من الفيلم.

وحسب ما أعلن الكاتب “أحمد مراد” والنجم كريم عبد العزيز، أن الفيلم سيتم طرحه خلال أيام عيد الأضحى المقبل، والذي من المتوقع أن تطرح الشركة المنتجة للفيلم لابرومو الدعائي خلال الأيام القليلة القادمة.

فيلم “كل سنة وانت طيب”:

الفيلم إخراج “سعيد الماروق”، وتأليف “محمد عبد المعطي”، سيشارك في بطولة فيلم كل عام وانت طيب بجانب الفنان “تامر حسني” عدد من النجوم والفنانين المصريين وهم، خالد الصاوي، زينة، نانسي صلاح، محمد سلام، عائشة بن أحمد، والعديد من النجوم،

حيث يعمل الفنان تامر حسني بتركيز قوي للحاقه بالموسم والموعد الذي حددته له الشركة المنتجة كي يتم عرض فيلمه.

فيلم “الكنز2”:

بعد أن تم تأجيل عرض فيلم الكنز2 لأكثر من مرّة، فقد قرّرت الشركة المنتجة للفيلم، طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك، وتبين أنه من بين الأبطال المشاركين في الفيلم محمد رمضان، محمد سعد، هند صبري، وأحمد رزق، روبي، والعديد من نجوم السينما المصرية.

ويبقى فيلم “خيال مآتة”للفنان والنجم الكبير أحمد حلمي:

يكثف الفنان أحمد حلمي من ساعات تصوير فيلمه “خيال مآتة”، للحاق بطرحه خلال موسم عيد الأضحى المبارك والتي تدور أحداثه حول شخص كبير في العمر، وهو يقضي فترة طويلة من حياته في غرفة خصصها لممارسة هوايته، ويسترجع فيها ذكرياته القديمة عندما كان شابًا في خلال فترة الستينات، حيث كان يحب الفتاة “باكينام”، وكانت الفتاة تعشق أغاني أم كلثوم، وسيشارك في بطولة الفيلم كل من: حسن حسني، بيومي فؤالد، منة شلبي، خالد الصاوي، عبد الرحمن أبو زهرة، والعديد من الفنانين، إلى جانب النجم أحمد حلمي.

الفيلم إخراج خالد مرعي، وتأليف المؤلف عبد الرحيم كمال.

عن maha nader