النجم المصري محمد هنيدي يطلق مبادرة لعلاج مصابي حادثة معهد الأورام على نفقته الخاصة

قام النجم المصري “محمد هنيدي”، بإطلاق مبادرة إنسانية لمعالجة مصابي حادثة معهد الأورام، وتبنيه عدّة حالات للعلاج على نفقته الخاصة بالكامل.

 

وإتفق هنيدي مع “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية، للبدء بالتواصل مع المراكز والمستشفيات التي تعالج المصابين، وتجهيز الكشوفات بأسماء المصابين والمرضى، للبدء على الفور في تنفيذ المبادرة، وبدوره رحب أشرف زكي بمبادرة هنيدي واعتبرها حالة إنسانية بحتة.

 

وفي سياق آخر خاص بالنجم هنيدي، فقد قرر النجم إستئناف عرض مسرحيته ” ثلاث أيام في الساحل”، خلال ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، يوم 12/8/2019.

 

حيث يشارك في بطولة المسرحية إلى جانب الفنان محمد هنيدي، العديد من نجوم الكوميديا، ومنهم بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمد محمود، مها أبو العوف، سامية الطرابلسي، ندى موسى.

 

وكان قد عرض النجم هنيدي سابقًا، مسرحية ” ثلاث أيام في الساحل”، بجدّة، في المملكة العربية السعودية، وقد نالت المسرحية إعجاب الجماهير السعودية بعد عرضها خلال موسم جدّة، وأشادت المملكة بهيئاتها الترفيهية بالمسرحية.

 

نبذة مختصرة عن النجم محمد هنيدي:

 

هنيدي هو ممثل كوميدي، من مواليد محافظة الجيزة، عام 1965، حصل على بكالوريوس في معهد السينما عام 1991، وبدأ مشواره الفني بأدوار صغيرة كفيلم “إسكندرية ليه” ونجح نجاحًا باهرًا فيها، وحقق أيضًا نجاحه في فيلمه “إسماعيلية رايح جاي”، وغيرها، ليصعد إلى أعلى درجات السلّم الفني من خلال أعماله التي نالت إعجاب الجمهور.

 

وكان المخرج “يوسف شاهين هو أول من إكتشف موهبة هنيدي، وهو الذي كلفه بدوره خلال فيلم “اسكندرية ليه”، ومما زاد في شهرة الفنان هنيدي هو مشاركته في أفلام عملاق الفن النجم “عادل إمام”، وأولها فيلم “المنسي” عام 1993، حيث الفنانة يسرى كانت من ضمن بطولة الفيلم، ومشاركة هنيدي أيضًا بفيلم “بخيت وعديلة”.

 

Comments are closed.